رفعت الاسد ينتخب بشار : وكالة قاسيون للأنباء - بصوته في الانتخابات الرئاسية ديكتاتور ينتخب ديكتاتوراً.

أظهرت صور ومقاطع مصورة، مشاركة رفعت الأسد، عم بشار الأسد وأحد أبرز المجرمين واللصوص في تاريخ سوريا، في الانتخابات الرئاسية، في سفارة النظام . شقيق القائد الخالد حافظ الأسد… القائد رفعت الأسد ينتخب من باريس ❤️ نعم للدكتور بشار حافظ الأسد#سوريا_تنتخب pic.twitter.com/bfs2tweqr7. رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد يحاكم في باريس. إعادة انتخاب بشار الأسد رئيساً لسوريا بنسبة 95,1 بالمئة من الأصوات. ونشر فراس الأسد صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة نظام أسد في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من باريس".

ولم تكن مفاجأة أن يكون رفعت الأسد أول من عارض خلافة بشار لوالده. رفعت الأسد: لست طامعا في السلطة ونهاية بشار لن تكون مرضية
رفعت الأسد: لست طامعا في السلطة ونهاية بشار لن تكون مرضية from images.alwatanvoice.com
تداولت صفحات موالية عبر "فيس بوك" صورًا جديدة لرفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد. والتقطت الصور في أثناء مشاركة رفعت بالانتخاب . الفرنسية باريس، حكماً يقضي بسجن رفعت الأسد، عم الرئيس السوري بشار الأسد،. وقال فراس في منشور على الفيسبوك رصدته الوسيلة: ونشر "فراس الأسد" صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة دمشق في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من . "هذه أبهى صورة يمكن أن تلتقط للديمقراطية في . ظهر رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد وهو يدلي بصوته في سفارة بلاده في باريس.وكتب نجله دريد الاسد منشوراً على صفحته الشخصية. ولم تكن مفاجأة أن يكون رفعت الأسد أول من عارض خلافة بشار لوالده.

ونشر فراس الأسد صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة نظام أسد في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من باريس".

بصوته في الانتخابات الرئاسية ديكتاتور ينتخب ديكتاتوراً. تداولت صفحات موالية عبر "فيس بوك" صورًا جديدة لرفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد. أظهرت صور ومقاطع مصورة، مشاركة رفعت الأسد، عم بشار الأسد وأحد أبرز المجرمين واللصوص في تاريخ سوريا، في الانتخابات الرئاسية، في سفارة النظام . ظهر رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد وهو يدلي بصوته في سفارة بلاده في باريس.وكتب نجله دريد الاسد منشوراً على صفحته الشخصية. والتقطت الصور في أثناء مشاركة رفعت بالانتخاب . فيديو رفعت الأسد ينتخب بشار في باريسرفعت الأسد يصوّت لابن شقيقه في انتخابات الرئاسةيوم حافل شهده مبنى السفارة السورية في باريس أمس الخميس، . ولم تكن مفاجأة أن يكون رفعت الأسد أول من عارض خلافة بشار لوالده. "هذه أبهى صورة يمكن أن تلتقط للديمقراطية في . إعادة انتخاب بشار الأسد رئيساً لسوريا بنسبة 95,1 بالمئة من الأصوات. شقيق القائد الخالد حافظ الأسد… القائد رفعت الأسد ينتخب من باريس ❤️ نعم للدكتور بشار حافظ الأسد#سوريا_تنتخب pic.twitter.com/bfs2tweqr7. ونشر "فراس الأسد" صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة دمشق في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من . كما انتخب عضواً في القيادة القطرية لحزب البعث وتولى منصب وزير الدفاع. ونشر فراس الأسد صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة نظام أسد في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من باريس".

شقيق القائد الخالد حافظ الأسد… القائد رفعت الأسد ينتخب من باريس ❤️ نعم للدكتور بشار حافظ الأسد#سوريا_تنتخب pic.twitter.com/bfs2tweqr7. بصوته في الانتخابات الرئاسية ديكتاتور ينتخب ديكتاتوراً. "هذه أبهى صورة يمكن أن تلتقط للديمقراطية في . رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد يحاكم في باريس. كما انتخب عضواً في القيادة القطرية لحزب البعث وتولى منصب وزير الدفاع.

الفرنسية باريس، حكماً يقضي بسجن رفعت الأسد، عم الرئيس السوري بشار الأسد،. محكمة فرنسية تدين عم الرئيس السوري بالاحتيال | مجلة المجلة
محكمة فرنسية تدين عم الرئيس السوري بالاحتيال | مجلة المجلة from arb.majalla.com
ونشر "فراس الأسد" صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة دمشق في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من . شقيق القائد الخالد حافظ الأسد… القائد رفعت الأسد ينتخب من باريس ❤️ نعم للدكتور بشار حافظ الأسد#سوريا_تنتخب pic.twitter.com/bfs2tweqr7. الفرنسية باريس، حكماً يقضي بسجن رفعت الأسد، عم الرئيس السوري بشار الأسد،. تداولت صفحات موالية عبر "فيس بوك" صورًا جديدة لرفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد. رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد يحاكم في باريس. أظهرت صور ومقاطع مصورة، مشاركة رفعت الأسد، عم بشار الأسد وأحد أبرز المجرمين واللصوص في تاريخ سوريا، في الانتخابات الرئاسية، في سفارة النظام . فيديو رفعت الأسد ينتخب بشار في باريسرفعت الأسد يصوّت لابن شقيقه في انتخابات الرئاسةيوم حافل شهده مبنى السفارة السورية في باريس أمس الخميس، . ولم تكن مفاجأة أن يكون رفعت الأسد أول من عارض خلافة بشار لوالده.

ولم تكن مفاجأة أن يكون رفعت الأسد أول من عارض خلافة بشار لوالده.

بصوته في الانتخابات الرئاسية ديكتاتور ينتخب ديكتاتوراً. أظهرت صور ومقاطع مصورة، مشاركة رفعت الأسد، عم بشار الأسد وأحد أبرز المجرمين واللصوص في تاريخ سوريا، في الانتخابات الرئاسية، في سفارة النظام . تداولت صفحات موالية عبر "فيس بوك" صورًا جديدة لرفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد. "هذه أبهى صورة يمكن أن تلتقط للديمقراطية في . فيديو رفعت الأسد ينتخب بشار في باريسرفعت الأسد يصوّت لابن شقيقه في انتخابات الرئاسةيوم حافل شهده مبنى السفارة السورية في باريس أمس الخميس، . والتقطت الصور في أثناء مشاركة رفعت بالانتخاب . رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد يحاكم في باريس. ولم تكن مفاجأة أن يكون رفعت الأسد أول من عارض خلافة بشار لوالده. إعادة انتخاب بشار الأسد رئيساً لسوريا بنسبة 95,1 بالمئة من الأصوات. ظهر رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد وهو يدلي بصوته في سفارة بلاده في باريس.وكتب نجله دريد الاسد منشوراً على صفحته الشخصية. كما انتخب عضواً في القيادة القطرية لحزب البعث وتولى منصب وزير الدفاع. ونشر فراس الأسد صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة نظام أسد في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من باريس". ونشر "فراس الأسد" صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة دمشق في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من .

ونشر "فراس الأسد" صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة دمشق في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من . فيديو رفعت الأسد ينتخب بشار في باريسرفعت الأسد يصوّت لابن شقيقه في انتخابات الرئاسةيوم حافل شهده مبنى السفارة السورية في باريس أمس الخميس، . أظهرت صور ومقاطع مصورة، مشاركة رفعت الأسد، عم بشار الأسد وأحد أبرز المجرمين واللصوص في تاريخ سوريا، في الانتخابات الرئاسية، في سفارة النظام . وقال فراس في منشور على الفيسبوك رصدته الوسيلة: تداولت صفحات موالية عبر "فيس بوك" صورًا جديدة لرفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد.

ظهر رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد وهو يدلي بصوته في سفارة بلاده في باريس.وكتب نجله دريد الاسد منشوراً على صفحته الشخصية. حكم بسجن رفعت الأسد 4 سنوات في فرنسا | نداء الوطن
حكم بسجن رفعت الأسد 4 سنوات في فرنسا | نداء الوطن from s.nidaalwatan.com
كما انتخب عضواً في القيادة القطرية لحزب البعث وتولى منصب وزير الدفاع. وقال فراس في منشور على الفيسبوك رصدته الوسيلة: ونشر فراس الأسد صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة نظام أسد في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من باريس". ظهر رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد وهو يدلي بصوته في سفارة بلاده في باريس.وكتب نجله دريد الاسد منشوراً على صفحته الشخصية. فيديو رفعت الأسد ينتخب بشار في باريسرفعت الأسد يصوّت لابن شقيقه في انتخابات الرئاسةيوم حافل شهده مبنى السفارة السورية في باريس أمس الخميس، . "هذه أبهى صورة يمكن أن تلتقط للديمقراطية في . تداولت صفحات موالية عبر "فيس بوك" صورًا جديدة لرفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد. إعادة انتخاب بشار الأسد رئيساً لسوريا بنسبة 95,1 بالمئة من الأصوات.

تداولت صفحات موالية عبر "فيس بوك" صورًا جديدة لرفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد.

بصوته في الانتخابات الرئاسية ديكتاتور ينتخب ديكتاتوراً. فيديو رفعت الأسد ينتخب بشار في باريسرفعت الأسد يصوّت لابن شقيقه في انتخابات الرئاسةيوم حافل شهده مبنى السفارة السورية في باريس أمس الخميس، . والتقطت الصور في أثناء مشاركة رفعت بالانتخاب . الفرنسية باريس، حكماً يقضي بسجن رفعت الأسد، عم الرئيس السوري بشار الأسد،. رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد يحاكم في باريس. كما انتخب عضواً في القيادة القطرية لحزب البعث وتولى منصب وزير الدفاع. إعادة انتخاب بشار الأسد رئيساً لسوريا بنسبة 95,1 بالمئة من الأصوات. ونشر "فراس الأسد" صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة دمشق في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من . أظهرت صور ومقاطع مصورة، مشاركة رفعت الأسد، عم بشار الأسد وأحد أبرز المجرمين واللصوص في تاريخ سوريا، في الانتخابات الرئاسية، في سفارة النظام . تداولت صفحات موالية عبر "فيس بوك" صورًا جديدة لرفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد. ظهر رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد وهو يدلي بصوته في سفارة بلاده في باريس.وكتب نجله دريد الاسد منشوراً على صفحته الشخصية. "هذه أبهى صورة يمكن أن تلتقط للديمقراطية في . ونشر فراس الأسد صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة نظام أسد في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من باريس".

رفعت الاسد ينتخب بشار : وكالة قاسيون للأنباء - بصوته في الانتخابات الرئاسية ديكتاتور ينتخب ديكتاتوراً.. ونشر "فراس الأسد" صورة لوالده بجانب أحد صناديق الاقتراع داخل سفارة دمشق في باريس، وقال ساخراً "الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار الأسد من . فيديو رفعت الأسد ينتخب بشار في باريسرفعت الأسد يصوّت لابن شقيقه في انتخابات الرئاسةيوم حافل شهده مبنى السفارة السورية في باريس أمس الخميس، . بصوته في الانتخابات الرئاسية ديكتاتور ينتخب ديكتاتوراً. "هذه أبهى صورة يمكن أن تلتقط للديمقراطية في . تداولت صفحات موالية عبر "فيس بوك" صورًا جديدة لرفعت الأسد، عم رئيس النظام السوري، بشار الأسد.

فيديو رفعت الأسد ينتخب بشار في باريسرفعت الأسد يصوّت لابن شقيقه في انتخابات الرئاسةيوم حافل شهده مبنى السفارة السورية في باريس أمس الخميس،  رفعت الاسد. رفعت الأسد عم الرئيس السوري بشار الأسد يحاكم في باريس.